العدد رقم 27 من مجلة كلية التربية جامعة الامارات العربية المتحدة
<p>
<p>
- فاعلية تدريس العلوم وفق النموذج المدمج القائم على نظريتي الذكاءات المتعددة وأساليب التعلم في تنمية الاستيعاب المفاهيمي والدافعية للتعلم دى طالبات المرحلة المتوسطة
- واقع مراكز البحوث ومقترحات تطويرها في كليات المعلمين بالجامعات السعودية
- علاقة الأشقاء بإخوتهم المعاقين فكرياً من وجهة نظر الأشقاء وأولياء الأمور
- التوافق الاجتماعي والنفسي لدى الطلبة الصم وضعاف السمع في دولة الإمارات العربية المتحدة
- Analysis of 2x2 Contingency Tables in Educational Research and Evaluation
- predicting student success in the workplace Work values of human resources in Jordan: A vocational approach for
- Teachers’ perceptions of the use of technology in teachin languages in United Arab Emirates’ schools
- Meta-cognitive self-regulated learning and motivational beliefs as predictors of college students’ performance
رابط التنزيل لجميع الدراسات الوارده في العدد
حمل من هنا
حمل من هنا
الثلاثاء مارس 12, 2013 12:53 pm من طرف ahmed.zako
» مكتبة البحث العلمي >> لخدمة الباحث في تصميم ومنهجية البحث وتفيد جميع الباحثين من دبلوم وماجستير ودكتوراة
الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 11:00 pm من طرف Admin
» مقاييس_النزعة_المركزية.doc
الأحد مايو 13, 2012 7:09 am من طرف Admin
» الوسواس القهري
الجمعة أبريل 20, 2012 10:40 am من طرف Admin
» علامات الصحة النفسية ومظاهرها
الجمعة أبريل 20, 2012 10:16 am من طرف Admin
» خصائص النمو المعرفي / اللغوي لدى الأطفال العاديين وذوي الاحتياجات الخاصة
الجمعة أبريل 20, 2012 7:29 am من طرف Admin
» افتراضات بياجية الأساسية :-
الجمعة أبريل 20, 2012 7:26 am من طرف Admin
» النمو المعرفي واللغوي عند الطفل
الجمعة أبريل 20, 2012 7:24 am من طرف Admin
» قبعات التفكير الستة
الجمعة أبريل 20, 2012 7:05 am من طرف Admin